تخطي أوامر الشريط
التخطي إلى المحتوى الأساسي

 مكتب تحقيق الرؤية يعلن عن إطلاق برنامج مسك طريق المستقبل لأساسيات البحث المهني المقدم لطلبة الجامعة من مؤسسة الأمير محمد بن سلمان الخيرية (مسك)

 

​امتداداً للتعاون المشترك بين مكتب تحقيق الرؤية في جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية ومؤسسة محمد بن سلمان الخيرية (مسك)، يسر مكتب تحقيق الرؤية أن يعلن لطلبة الجامعة المقبلين على التخرج وحديثي التخرج عن اطلاق برنامج مسك طريق المستقبل لأساسيات البحث المهني والذي يهدف إلى تزويد الشباب بالمهارات اللازمة للمنافسة على الفرص الوظيفية في سوق العمل عبر شريكنا "مسك الخيرية" – الزمالة والتدريب.

تأتي هذه الفرص التدريبية كأحدى ثمار شراكة مكتب تحقيق الرؤية بالجامعة و مؤسسة الأمير محمد بن سلمان الخيرية (مسك). فيما تستهدف هذه البرامج تشجيع الطلاب والطالبات على تحسين قدراتهم ومهاراتهم في مجالات متعددة، والنجاح في تعزيز مسارهم المهني وتزويدهم بالمهارات المطلوبة في سوق العمل من خلال باقة من البرامج التدريبية المتنوعة تدار بواسطة محترفين يتمتعون بسنوات من الخبرة لإرشاد المشاركين ودعمهم في كل مايرتبط بمسارهم المستقبلي وذلك من خلال منصة تعليم إلكترونية تفاعلية. الجدير بالذكر أن هذه الجهود تسهم بشكل فعال في عدد من مستهدفات تحقيق رؤية المملكة 2030.  

 

للتسجيل والاطلاع على تفاصيل البرامج يرجى زيارة الرابط التالي:

https://misk.org.sa/fellowship/ar/services/misk-future-path-ar/

 

وللاستفسارات أو المزيد من المعلومات التواصل عبر البريد الإلكتروني 

traineeship@misk.org.sa 

--
11/11/1441 08:50 ص
آخر تعديل تم على الإعلان:
 

المحتوى المرتبط

بحث / ربط المحتوى

    عنوان المحتوى التاريخ