
هو نظام متكامل لإدارة الاستفسارات والاقتراحات لجميع المستفيدين بحيث يمكّنهم من الدخول على النظام من خلال طرق متعددة كالبوابة الإلكترونية أو تطبيق الجوال .
خصائص ومزايا نظام تواصل الرئيسية:
· يقدم بيئة دعم مركزية تدير الاستفسارات والشكاوى والاقتراحات.
· آلية مرنة لتقديم الدعم وطلب المعلومات سواء للمستفيد أو مقدم الدعم.
· يمكن فتح تذكرة الدعم مع أي جهة من خلال أي وسيلة متاحة - وتبقى إدارة التذاكر وتقديم الدعم من خلال محرك مركزي وآلية موحدة وبنفس الفريق.
· التواصل والتنبيه حول أي اجراء يتم على التذكرة من خلال الإيميل والرسائل النصية على الجوال.
· يمكن المتابعة والتواصل بشكل مباشر من خلال الجوال وباستخدام رقم التذكرة ورفع البيانات المطلوبة والمرفقات.
· يمكن للإدارة متابعة مؤشرات الأداء من حيث التعامل مع التذاكر ومعدل إغلاقها ودعم المستفيدين.
لمشاهدة الفيديو التعريفي اضغط هنا
للدخول للنظام اضغط هنا