تخطي أوامر الشريط
التخطي إلى المحتوى الأساسي

 معالي مدير الجامعة يدشن المعرض الدائم للمعهد العالي للقضاء

رعى معالي مدير جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية عضو هيئة كبار العلماء الشيخ الأستاذ الدكتور سليمان بن عبدالله أبا الخيل اليوم الأثنين، حفل تدشين المعرض الدائم للمعهد العالي للقضاء، وكان في استقبال معاليه، فضيلة وكيل الجامعة للشؤون التعليمية الدكتور عبدالعزيز بن عبدالرحمن المحمود، وفضيلة عميد المعهد العالي للقضاء الدكتور عبدالله بن عبدالرحمن التريكي .

وقد أشاد معالي مدير الجامعة عقب تدشينه المعرض بجهود عميد ووكلاء المعهد العالي للقضاء، وقال معاليه: وجدنا جهوداً طيبةً وعملاً متميزاً، يتواكب مع معطيات العصر ومتطلباته، ويتوافق مع ما تسعى إليه حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وسمو ولي عهده الأمين الأمير محمد بن سلمان  بن عبدالعزيز - حفظهما الله .

مضيفاً : يطلع المعهد العالي للقضاء بدور ريادي في التعليم الأكاديمي، والبحث العلمي، بالإضافة إلى دوره في التأهيل، والتدريب، وتنمية المهارات؛ مما ترك أثراً واضحاً في تطوير مرفق القضاء، وساهم في مواكبته لمتطلبات المؤسسات الرسمية، وحاجة المجتمع .

شاهد معالي مدير الجامعة خلال حفل التدشين فيلماً وثائقياً عن المعهد وما يضمه من أقسام وتخصصات، وما يزخر به من فعاليات ومناشط علمية، التي استفاد منها الكثير من أبناء الدول العربية والإسلامية في سلك القضاء .

حضر حفل التدشين وكيل الجامعة لشؤون المعاهد العلمية الدكتور إبراهيم الميمن، ووكيل الجامعة للتخطيط والتطوير والجودة الدكتور عبدالله بن محمد الصامل، وعدد من مسؤولي الجامعة ومنسوبيها .