تخطي أوامر الشريط
التخطي إلى المحتوى الأساسي

 د.أبا الخيل يرعى معرض مشاريع تخريج طلاب وطالبات كلية علوم الحاسب والمعلومات

برعاية معالي مدير جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية عضو هيئة كبار العلماء الشيخ الأستاذ الدكتور سليمان بن عبدالله أبا الخيل أقامت كلية علوم الحاسب والمعلومات حفل معرض مشاريع تخريج طلاب وطالبات الكلية وذلك صباح اليوم الأثنين في قاعة المناسبات الكبرى في فندق مداريم كراون.

و قال معاليه رأيت مشروعات طموحة ومتميزة تدل على إبداع أبنائنا وبناتنا من طلاب وطالبات الكلية وما يمتلكونه من مواهب متميزة فالشكر لهم على هذه الجهود والأعمال التي تخدم الجامعة والوطن وتحقق تطلعات ولاة الأمر انطلاقا من رؤية المملكة (2030) وبرنامج التحول الوطني(2020) مؤكداً على الدعم والتأييد الذي يحقق ما هو مفيد ونافع ومتواكب مع قدراتهم الابداعية العالية.

وشكر معاليه خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين - حفظهما الله - اللذان لا يألوان جهداً في رعاية هذا النشء المبارك من أبناء البلاد فجادوا لهم بالدعم المتواصل في سبيل الرقي بشباب الوطن ، وتذليل جميع الصعوبات التي تواجههم في حياتهم ، مشيراً إلى الدعم الكبير الذي تلقاه الجامعة خاصة، والجامعات السعودية بشكل عام، والذي يمثل دعمًا كبيرًا لبذل مزيد من الجهد والعطاء لا بنائنا وبناتنا .

وشكر معاليه كل من يدعم الجهود الطيبة وفي مقدمتهم عميد كلية علوم الحاسب والمعلومات  الدكتور وليد الروضان ووكيل الكلية وجميع منسوبي الكلية.

وكان الحفل بدأ بآيات من الذكر الحكيم،، تلاها كلمة سعادة عميد الكلية د. وليد الروضان أشار فيها أن ما تحقق اليوم بإقامة معرض خاص بمشاريع طلاب وطالبات الكلية بهذا الحجم من الرعاية والدعم كان حلماً نتطلع إليه لكنه اليوم واقع ملموس بفضل الدعم الكبير الذي تجده الكلية من معالي مدير الجامعة وبيّن سعادة العميد أهمية هذا المعرض إذ يعتبر مشروع التخرج المحك الأهم لقدرات الطلاب العلمية والعملية والاجتماعية حيث يثبت فيه الطالب إتقانه واستيعابه لما نهله من علم و معرفة خلال أيام دراسته، ثم أشاد د. وليد الروضان بالإنجازات المتميزة التي قام بها طلاب وطالبات الكلية في مشاريعهم و الجوائز المحلية والإقليمية التي حصلوا عليها كالمسابقة الوطنية في جامعة الملك سعود و المؤتمر السنوي لجامعة زايد في دولة الإمارات العربية المتحدة ثم تقدم العميد بالشكر الجزيل لأبنائه الطلاب وبناته الطالبات و منسوبي الكلية من أعضاء هيئة تدريس وإداريين واللجنة المنظمة للحفل وللرعاة الكرام وختم العميد بشكر معالي مدير الجامعة أ. د. سليمان أبالخيل على جهوده العظيمة ودعمه السخي وتوجيهه واهتمامه وحرصه.

وفي ختام الحفل كرم معالي مدير الجامعة الطلاب والطالبات الفائزين بالجوائز المحلية والإقليمية، كما كرم معاليه الشركات الراعية لمعرض مشاريع التخرج ،ورعى مراسم توقيع عميد كلية علوم الحاسب والمعلومات  اتفاقية تعاون  مع شركة (كيه) لرعاية و تبني مشاريع الطلاب و التدريب و التوظيف ​