تخطي أوامر الشريط
التخطي إلى المحتوى الأساسي

 المقام السامي الكريم يوافق على تنظيم جامعة الإمام الملتقى الرابع والخامس لخريجي الجامعات السعودية من أمريكا الجنوبية والبلقان

 

 

وافق المقام السامي الكريم على تنظيم جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية للملتقى الرابع لطلاب المنح المتخرجين في الجامعات السعودية من أمريكا الجنوبية، والملتقى الخامس لطلاب المنح المتخرجين في الجامعات السعودية من دول البلقان.

وقد ترأس سعادة وكيل الجامعة لخدمة المجتمع وتقنية المعلومات الدكتور عبدالرحمن بن عبدالله الصغير في مكتبه صباح اليوم اجتماع اللجنة التحضيرية لعقد الملتقى الرابع والخامس، حيث ناقش سعادته مع أعضاء اللجنة الاجراءات النظامية اللازمة لعقد الملتقيين.

وأكد سعادته في بداية الاجتماع أن موافقة المقام السامي الكريم على تنظيم الجامعة لمثل هذه الملتقيات مصدر فخر لمنسوبي الجامعة، ودليل ثقة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز ـ حفظه الله ـ في الجامعة وما تقدمه من خدمات جليلة لمسيرة التعليم .

مضيفاً أن مثل هذه الملتقيات تهدف إلى إبراز جهود المملكة العربية السعودية في تعليم طلاب المنح الخارجية من مختلف الجنسيات، ومد جسور التواصل معهم، وكذلك تقويم تجربة المملكة في تعليم طلاب المنح.

--
22/08/1439 03:16 م
آخر تعديل تم على الخبر:
2076-2045-2038-1998-2088-

المحتوى المرتبط

بحث / ربط المحتوى

    عنوان المحتوى التاريخ