تخطي أوامر الشريط
التخطي إلى المحتوى الأساسي

 وحدة وطن في قيادة ملك الحزم

 
الدكتور عبدالله بن عبدالرحمن التريكي عميد المعهد العالي للقضاء

نسعد هذه الأيام بمناسبة ذكرى غالية وعزيزة على قلوب الجميع وهي مناسبة اليوم الوطني الـ87 لمملكتناً وهي من المناسبات التي تذكرنا بالنماء والنهضة المعطاء للوطن ، إن مايميز بلادنا وهو مصدر قوتها التمسك القوي والدائم بالكتاب والسنة في كافة تعاملاتها و قطاعاتها القضائية وفي جميع جوانب الحياة عامة .

منذ أن قامت المملكة العربية السعودية على يد مؤسسها الملك عبد العزيز بن عبد الرحمن آل سعود – طيب الله ثراه – وماسار عليه أبناؤه الأوفياء  فالتوحيد والإسلام والوسطية والعطاء مصدرا لقوتها واستمراراً وازدهاراً لنموها ولله الحمد والفضل على  هذه النعم لهذا الوطن

إن التطورات التي تشهدها المملكة اليوم والتنمية الشاملة في جميع المجالات تحت قيادة سيدي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز - حفظه الله - وولي عهده الأمين صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان آل سعود  هي مواصلة لهذا النهج القائم لما يعود بالخير على وطننا في بلادنا الغالية .

وفي هذا العصر الميمون يشهد الوطن خطط ورؤية ثاقبة حديثة شاملة وهي التحول الوطني ورؤية 2030 التي ترسم سياسة بلادنا الاقتصادية والتنموية في جميع المجالات. وما يشهده القضاء بالمملكة ومن دعم للعلم وأهله وما نشاهده من  اعداد الدارسين بالمعهد من زيادة الملتحقين فيه من منسوبي الجهات القضائية وأعضاء النيابة العامة والجهات ذات العلاقة .

فيطيب لي باسمي ونيابة عن زملائي منسوبي المعهد العالي للقضاء بجامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية من أعضاء هيئة تدريس وإداريين وطلاب تهنئة سيدي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود  وسمو ولي عهده صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود بمناسبة هذه الذكرى الغالية علينا جميعاً ، وكذلك نبارك لأبناء هذا الوطن على المناسبة العزيزة  .

وأسأله تعالى أن يديم على هذا الوطن الأمن والأمان والإيمان والاستقرار والإزدهار والتطور والنماء


عميد المعهد العالي للقضاء

د. عبدالله بن عبدالرحمن التريكي

--
22/08/1439 03:21 م
آخر تعديل تم على الخبر:
 

المحتوى المرتبط

بحث / ربط المحتوى

    عنوان المحتوى التاريخ