تخطي أوامر الشريط
التخطي إلى المحتوى الأساسي

 متحدث جامعة الامام في توضيح رسمي: العطاوي من خريجي اليابان وقدم مشروعا في ملتقى الابتكار ومعرض معا..إلى رؤية المملكة 2030 و يخدم أنظمة المرور والنبتة إهداءُ عفوي قدمت كتقدير للراعي..

 
المتحدثُ الرسمي لجامعةِ الإمام محمد بن سعود الاسلامية الأستاذ: أحمد بن عبدالعزيز الركبان

أوضح المتحدث الرسمي لجامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية أ. أحمد الركبان أن تداول مقطع إهداء المهندس مقرن العتيبي لمعالي مدير الجامعة نبتة مكتوب عليها أحب المملكة العربية السعودية وظن بعض المغردين أنها تمثل مشروع المهندس الذي قدمه لملتقى الابتكار.

وهنا أود أن أبين للإخوة والأخوات المهتمين بشأن الجامعة وفقهم الله أن ابتكار المهندس الأخ مقرن هو (مشروع راصد)  الذي يهتم برصد المخالفات المرورية بشكل آلي والتعرف على المركبات المخالفة بمساعدة المستخدم وهذا الابتكار سوف يقلل من الحوادث المرورية بإذن الله. 

وبعد استماع معالي المدير لشرح المهندس  مقرن لابتكاره المروري، قدم في ختام اللقاء هدية عبارة عن نبتة طبيعية تحمل عبارة انا احب المملكة العربية السعودية في اشارة الى ما يزرعهُ معالي المدير في قلوب منسوبي الجامعة وطلابها من حب وولاء للمليك والوطن،

وأشاد الركبان: بمهنية وتميز المهندس مقرن العطاوي العتيبي الذي أصبح أحد المبتكرين المعروفين وهو أحد خريجي جامعات (اليابان) وعرف من خلال ملاطفة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز -حفظه الله- له، حينما كان وليا للعهد في الزيارة الشهيرة لليابان الصديقة، والتقى بأبنائه الموهوبين السعوديين في طوكيو.

واختتم الركبان حديثه مؤكدا أن عمادة الموهبة والإبداع بعميدها ووكلائها ومسؤوليها المخلصين تقدم نماذج من الطلاب والطالبات المهرة والمخترعين في جامعة الإمام، وتجد كل اهتمام ودعم من ولاة الأمر في وطننا الغالي -حفظهم الله- وبمتابعة دقيقة من معالي مديرها أ.د. أبا الخيل الذي يحث ويدعم هذه العمادة، والعمادات والكليات في الجامعة بشكل عام وفق التوجيهات السامية الكريمة، كي تكون الجامعة وهذه العمادة متميزة وتحقق رؤية المملكة 2030 بجيل متسلح بالإيمان وحب الوطن وقادته، وما هذه العمادة الا مكتشفةً ومحفزةً لهؤلاء المهرة.

--
22/08/1439 03:25 م
آخر تعديل تم على الخبر:
 

المحتوى المرتبط

بحث / ربط المحتوى

    عنوان المحتوى التاريخ
    الأربعاء 05/06/1439 هـ 21/02/2018 م
    المصدر:الإدارة العامة للإعلام والاتصال
    التقييم:
    الكلمات الدلالية
    متحدث جامعة الامام، أحمد الركبان، توضيح رسمي،  العطاوي،خريجي اليابان، قدم، مشروعا، ملتقى الابتكار، معرض  معا..إلى رؤية المملكة 2030، يخدم، أنظمة المرور، النبتة، اهداء، تقدير الراعي