تخطي أوامر الشريط
التخطي إلى المحتوى الأساسي

 التقويم والجودة تقف على خطط عمادة شؤون المعاهد في الخارج نحو الاعتماد الأكاديمي

 

 

زار وكيل عمادة التقويم والجودة لشؤون الخطط والبرامج الدكتور عبدالله بن يحيى الفيفي، والمستشار الداخلي للعمادة الدكتور حسن كمال، عمادة شؤون المعاهد في الخارج حيث التقوا خلالها العميد الدكتور عبدالله بن حضيض السلمي.

وجاءت الزيارة في إطار الزيارات المستمرة التي تقوم بها العمادة لوحدات الجامعة بهدف مناقشة ما يتعلق بالاعتماد الأكاديمي للمعاهد التابعة لجامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية خارج المملكة، وما يتبع ذلك من توصيف للخطط والبرامج والمقررات، كما أنها تأتي ضمن سلسلة الزيارات الميدانية التي تقوم بها عمادة التقويم والجودة المتعلقة بالسعي إلى الحصول على الاعتماد المؤسسي والبرامجي وفق معايير هيئة تقويم التعليم ووفق رؤية المملكة 2030.

وقدمت عمادة التقويم والجودة نسخاً من دليل الجودة العام إلى عميد شؤون المعاهد في الخارج، لما يحتويه من شرح للإجراءات المتعلقة بإقرار البرامج العلمية، وليكون دليلاً لاعتماد البرامج المقدمة في معاهد الجامعة في الخارج.

واستعرض الدكتور عبدالله السلمي منجزات المعاهد في الخارج، ومنها معهد العلوم العربية والإسلامية في إندونيسيا الحاصل على اعتماد الأكاديمي من الهيئة الوطنية للاعتماد الاكاديمي في إندونيسيا.

--
22/08/1439 03:17 م
آخر تعديل تم على الخبر:
2087-1904-2192-2155-2202-

المحتوى المرتبط

بحث / ربط المحتوى

    عنوان المحتوى التاريخ