تخطي أوامر الشريط
التخطي إلى المحتوى الأساسي

 اللجنة المركزية لتأديب الطلاب تعقد جلستها الرابعة في هذا الفصل الدراسي

​عقدت اللجنة المركزية لتأديب الطلاب الجلسة الرابعة في هذا الفصل الدراسي وذلك برئاسة فضيلة المستشار أمين عام مجلس الجامعة الدكتور خالد بن محمد اليوسف وبحضور أعضاء اللجنة .

وفي بداية اجتماع اللجنة رحب فضيلة رئيس اللجنة بجميع الأعضاء الحاضرين .

كما رفع فضيلة رئيس اللجنة وجميع الأعضاء شكرهم الجزيل  لمعالي مدير الجامعة على توجيهاته المستمرة ودعمه لجميع ما تحتاجه هذه اللجنة . سائلين الله تعالى أن يكونوا عند حسن ظن صاحب المعالي مدير الجامعة .

ثم بعد ذلك تحدث فضيلة رئيس اللجنة عن أهمية هذه اللجنة وضرورة توخي الدقة والموضوعية والاستناد إلى الأنظمة واللوائح ذات العلاقة في جميع أعمال اللجنة كونها تؤسس لقرارات تأديببة وسوابق نظامية يستقر عليها العمل في جميع لجان التأديب الفرعية في كليات الجامعة ومعاهدها المختلفة.

ثم بدأ فضيلة أمين اللجنة الدكتور سعد بن أحمد الأحيدب باستعراض الموضوعات المدرجة على جدول الأعمال وتم النقاش حيالها مع استصحاب النصوص النظامية ذات العلاقة  واتخذت اللجنة في نهاية احتماعها عددا من القرارات والتوصيات حيال هذه الموضوعات.

وفي نهاية الاجتماع شكر  فضيلة رئيس اللجنة جميع الأعضاء على حضورهم ومداولاتهم القيمة ونقاشهم الذي أثرى موضوعيا ونظاميا في أعمال اللجنة.

وختم الاجتماع بالصلاة والسلام على نبينا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين.


--
06/09/1439 10:57 ص
آخر تعديل تم على الخبر:
 

المحتوى المرتبط

بحث / ربط المحتوى

    عنوان المحتوى التاريخ