تخطي أوامر الشريط
التخطي إلى المحتوى الأساسي

 وفد جمعية الحكمة الإسلامية في الهند يزور عمادة شؤون المكتبات

​​​​زار عمادة شؤون المكتبات وفد من جمعية الحكمة الإسلامية بالهند وذلك ضمن زيارتهم الحالية للجامعة، حيث يتكون الوفد من الشيخ كنهي محمد المدني نائب رئيس جمعية الحكمة، والشيخ حسين السلفي عضو إدارة الجامعة الهندية، والدكتور سيد محمد شاكر عميد كلية مدينة العلوم المدنية.

و رحبت سعادة عميدة شؤون المكتبات الأستاذة الدكتورة/ مها الخثعمي بوفد جمعية الحكمة الإسلامية في بلدهم الثاني المملكة العربية السعودية وفي الصرح العلمي جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية، مؤكدة أن العمادة تتشرف بتقديم خدماتها لعموم الباحثين، متمنية أن تتكلل زيارتهم للجامعة بالتوفيق والنجاح.

بعد ذلك قام أصحاب الفضيلة القضاة بجولة تعريفية بمكتبة الأمير سلطان للعلوم والمعرفة، وقدم لهم وكيل العمادة الدكتور/ إبراهيم بن محمد الثقفي, شرحا​ مفصلاً عن أبرز الكتب والمخطوطات والنوادر التي تزخر بها العمادة في جميع التخصصات، وعن الخدمات المقدمة للباحثين وطلبة العلم ورواد المكتبة بشكل عام.

في نهاية الزيارة قدمت العمادة لأصحاب الفضيلة وفد جمعية الحكمة الإسلامية مجموعة من الإهداءات القيمة من مطبوعات الجامعة، كما قدموا بدورهم شكرهم وتقديرهم وامتنانهم للجامعة و لعمادة شؤون المكتبات على حسن الضيافة والاستقبال.​

--
21/08/1443 02:28 م
آخر تعديل تم على الخبر:
 

المحتوى المرتبط

بحث / ربط المحتوى

    عنوان المحتوى التاريخ