تخطي أوامر الشريط
التخطي إلى المحتوى الأساسي

 مشاركة مطابع الجامعة في موسم الحج

​ضمن مشاركات الجامعة مؤسسات الدولة في خدمة حجاج بيت الله الحرام وارشادهم للقيام بنسكهم على الوجه المشروع, وبتوجيه من معالي مدير الجامعة عضو هيئة كبار العلماء الأستاذ الدكتور / سليمان بن عبد الله أبا الخيل، أكملت مطابع الجامعة طباعة كتيب (بيان ما يفعله الحاج والمعتمر) لمعالي الشيخ الدكتور / صالح بن فوزان بن عبد الله الفوزان عضو هيئة كبار العلماء، وعضو اللجنة الدائمة للبحوث العلمية والإفتاء، وذلك بتسع لغات هي العربية – الأردية – الانجليزية – الاندونيسية – البنغالية – الأوزبكية – الفرنسية – الفارسية – الروسية، حيث بلغ إجمالي النسخ المطبوعة هذا العام أكثر من ستين ألف نسخة.

وتأتي هذه المشاركة من الجامعة من منطلق تحقيق رسالتها والقيام بأهدافها بالاهتمام بالبحوث الشرعية والعلمية وغيرها خدمة للمجتمع في نطاق اختصاصها.

ويتم التنسيق مع الجهات ذات العلاقة العاملة في موسم الحج في المشاعر المقدسة لتوزيع الكتيب على الحجاج في الوقت المناسب، من وزارة الثقافة ووزارة الشؤون الاسلامية والاوقاف والدعوة والارشاد وسفارات خادم الحرمين الشريفين في الدول الاسلامية وفق الانظمة والتعليمات المعمول بها.

ويلقى الكتيب إقبالاً كبيراً لصغر حجمه وشموليته وسهولة فهمه.

والكتيب مكون من أكثر من ستين صفحة بالمقاس الصغير عبارة عن جزئين الأول لمناسك الحج والعمرة والثاني تنبيهات على أخطاء يرتكبها بعض الحجاج في أعمال الحج وزيارة المسجد النبوي الشريف.

وقد تمت أعمال الطباعة بالتنسيق مع عمادة البحث العلمي في الجامعة ضمن مطبوعاتها رسائل إرشادية. 


--
01/02/1440 09:53 ص
آخر تعديل تم على الخبر:
 

المحتوى المرتبط

بحث / ربط المحتوى

    عنوان المحتوى التاريخ