تخطي أوامر الشريط
التخطي إلى المحتوى الأساسي

 مركز تطوير المهارات ينفذ عدد من الدورات التدريبية

انطلاقاً من التوجيهات المتعلقة باتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية للحد من تفشي فايروس كورونا الجديد (كوفيد- 19) والمحافظة على الصحة العامة، وتأكيداً على أهمية تطوير المهارات الإدارية لجميع منسوبي جامعة الأمام محمد بن سعود الإسلامية، نظمت وكالة الجامعة للتخطيط والتطوير والجودة ممثلة بمركز تطوير المهارات مجموعة من البرامج التدريبية عن بعد لمنسوبي الجامعة والتي  تتفق مع الاحتياجات التدريبية لمختلف الفئات الوظيفية، وبما يحقق رؤية ورسالة المركز في هذا الإطار. 

ووفقاً لتوجيهات سعادة وكيل الجامعة للتخطيط والتطوير والجودة الدكتور عبدالله الشدي أقام المركز دورات تدريبية شاملة ومكثفة لمنسوبات مدينة الملك عبدالله للطالبات وذلك عن طريق بثها من خلال برنامج ZOOM نظراً للظروف الحالية التي تمر بها بلادنا الغالية. وقد تضمنت الدورات عدة محاور شملت التعامل مع ضغوط العمل، وإكساب الموظفات المعرفة العامة عن اللائحة التنفيذية للموارد البشرية، ومهارات التعامل مع الجمهور، ومهارات متقدمة في الاتصال الإنساني. 
وأكد المشرف على المركز الدكتور سليمان الشثري بأن هذه الدورات تأتي ضمن سلسلة الدورات يقدمها المركز تمشياً مع سياسة الجامعة في التطوير والتدريب، ونوه إلى أن ما يربو عن (300) موظفة استفدن من هذه الدورات التدريبية.
وشكر الشثري المدربات المعتمدات داخل المركز على جهودهن وحرصهن على تقديم هذه الدورات وذلك وسط إقبال وحرص من الموظفات على التسجيل والمبادرة. وأشار إلى أن إدارة المركز حرصت على تقديم هذه الدورات في ظل هذه الظروف الراهنة رغبة في إيجاد البدائل المناسبة عن التدريب داخل الجامعة، وتنمية المهارات المختلفة للموظفات. كما تم منح شهادات حضور لكل من شارك في هذه الدورات.


--
26/08/1441 09:24 م
آخر تعديل تم على الخبر:
 

المحتوى المرتبط

بحث / ربط المحتوى

    عنوان المحتوى التاريخ