تخطي أوامر الشريط
التخطي إلى المحتوى الأساسي

 الدكتور العامري يستقبل سفير جمهورية جيبوتي لدى المملكة

​استقبل معالي مدير جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية الأستاذ الدكتور أحمد بن سالم العامري في مكتبه اليوم الخميس 20 / 1 /1441 هجريه ، عميد السلك الدبلوماسي سفير جمهورية جيبوتي لدى المملكة ضياء الدين سعيد بامخرمة ، بحضور عميد شؤون المعاهد في الخارج الدكتور هذال العتيبي.

ورحب معالي مدير الجامعة بالسفير في رحاب الجامعة ، مثنياً على العلاقات الوثيقة الصادقة بين المملكة العربية السعودية وجمهورية جيبوتي الشقيقة  مبينناً أن العلاقة بين جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية تعتبر علاقة مميزة وذلك من خلال ما يقدمه المعهد الإسلامي في جيبوتي من خدمة اللغة العربية والدراسات الإسلامية والدراسات الأخرى التي يقدمها المعهد للإخوان في جمهورية جيبوتي الشقيقة. 

وأكد معاليه أن الجامعة تعمل الآن على تطوير وصيانة المباني ومراجعة البرامج و العمل على تجويدها وتقديم التخصصات الشرعية على أصولها التي تدعو إلى الوسطية والاعتدال والاهتمام بمخرجات تعليمية لائقة تخدم البلدين الشقيقين .  

من جانبه قدم سفير خادم الحرمين الشريفين لدى جمهورية جيبوتي، شكره لمعالي المدير على حفاوة الاستقبال والضيافة، مشيداً بدور المعهد ومنسوبيه في عكس الصورة الحسنة والمشرفة للمملكة العربية السعودية.


--
01/02/1441 11:00 ص
آخر تعديل تم على الخبر:
 

المحتوى المرتبط

بحث / ربط المحتوى

    عنوان المحتوى التاريخ