تخطي أوامر الشريط
التخطي إلى المحتوى الأساسي

 ماهية ريادة الأعمال دورة يقيمها مركز التوظيف والأعمال الريادية

ضمن إهتمامها برفع كفاءة الطالبات وإكسابهن العديد من المهارات ,أقام مركز التوظيف والأعمال الريادية دورة بعنوان (ماهية ريادة الأعمال )  والتي تعتبر ضمن برنامج مستقبلك الحر  والمقامة يوم الأثنين الموافق 17 / 1 /1440هـ  بسحابة الإمام ,قدمتها مشكورة المرشدة والمدربة أ. إبتسام الفلاج, وهدفت الدورة والتي امتدت ليوم واحد ولمدة أربع ساعات إلى نشر ثقافة العمل الحر لدى الطالبات والذي يتسم بالإبداع ويتصف بالمخاطر, وقد تضمنت الدورة على العديد من المحاور كان من أهمها تعريف ريادة الأعمال والمجالات التي يمكن ان يعمل فيها المشروعات الصغيرة , وفوائد ريادة الأعمال للفرد مثل الاستقلالية والأرباح العالية والتميز وتحقيق الطموحات والأحلام المساهمة في المجتمع , ايضاً أوضحت  المدربة صفات ومهارات رائد الأعمال , ثم تطرقت إلى أهم الخطوات لبدء مشروع ريادي ناجح.

ومن جانبها أعربت أ. الفلاج عن بالغ سعادتها باهتمام طالبات وخريجات جامعة الإمام بحضور الدورة والتي تعتبر ضمن برنامج  مستقبلك الحر والذي يهدف إلى نشر ثقافة العمل الحر لدى الطلاب والطالبات , حيث تعتبر مثل هذه الدورات هي الخطوة الأولى للتفكير في إنشاء مشروع خاص .

ايضاً اشتملت الدورة على عرض مرئي وتطبيقات عملية  من خلال الأنشطة والوسائل التدريبية , وقد حظي البرنامج بحضور وتفاعل من قبل الطالبات تحقيقاً للأهداف الأساسية للدورة .

--
20/01/1441 09:03 ص
آخر تعديل تم على الخبر:
 

المحتوى المرتبط

بحث / ربط المحتوى

    عنوان المحتوى التاريخ