تخطي أوامر الشريط
التخطي إلى المحتوى الأساسي

 معالي مدير جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية يلتقي بفريق برنامج التحول بالجامعة

​التقى معالي مدير جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية عضو هيئة كبار العلماء و المشرف العام على برنامج التحول الشيخ الأستاذ الدكتور سليمان بن عبدالله أبا الخيل ظهر يوم الأربعاء ٣٠ شعبان ١٤٣٩هـ في مكتبه بأعضاء فريق برنامج التحول بالجامعة، يتقدمهم سعادة وكيل الجامعة للدراسات العليا والبحث العلمي نائب المشرف العام على برنامج التحول الدكتور محمود بن سليمان آل محمود.

وقد وجه معالي المدير كلمة توجيهية للفريق شكرهم فيها على جهودهم وإسهاماتهم في سعي الجامعة لتحقيق خطط وبرامج رؤية المملكة ٢٠٣٠ وبرامجها التنفيذية كبرنامج التحول الوطني ٢٠٢٠، كما أشاد معاليه بأعمال وجهود برنامج التحول مع الجهات ذات العلاقة داخل وخارج الجامعة في سبيل ملائمة الخطط الاستراتيجية للجامعة ومبادراتها واتساقها مع أهداف وبرامج هذه الرؤية الوطنية المباركة، وأشار معاليه أن أهداف برنامج التحول في الجامعة تصب في خدمة الجامعة والوطن وفق توجيهات ولاة الأمر ولتحقيق تطلعاتهم وفي مقدمتهم خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وولي عهده الأمين صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز حفظهما الله.

من جانبه، شكر الدكتور محمود آل محمود معالي المدير على استضافته لأعضاء الفريق، وعلى دعمه وتشجيعه ومتابعته للبرنامج، وأكد على حرص معاليه على أن تواكب الجامعة بخططها وبرامجها ومبادراتها خارطة الطريق الوطنية الطموحة "رؤية المملكة ٢٠٣٠" وبرامجها التنفيذية.

هذا وقد ضم فريق الزيارة كلاً من سعادة المدير التنفيذي لمكتب إدارة التحول د. رائد الهذلول، وسعادة المستشارين في البرنامج د. خالد الشلفان و د. رياض المكي، وسعادة مدير مكتب إدارة المبادرات د. محمد المنصور، وسعادة مدير وحدة العلوم والتقنية د. حمد بن صليح، وسعادة مدير مكتب البحث والتطوير والابتكار د. خالد المهنا، والأستاذ صالح الشعيبي من مكتب إدارة التحول، وسعادة السكرتير الخاص لوكيل الجامعة للدراسات العليا والبحث العلمي الأستاذ حمود الصالحي.

وفي ختام الزيارة تسلم معالي مدير الجامعة درعاً تذكارياً من مكتب إدارة التحول والتقرير السنوي للمكتب، وكذلك التقرير السنوي لمكتب إدارة المبادرات.



--
06/09/1439 10:47 ص
آخر تعديل تم على الخبر:
 

المحتوى المرتبط

بحث / ربط المحتوى

    عنوان المحتوى التاريخ